تحميل My Fairy Pony Android

 

تحميل My Fairy Pony Android

 
البحث حسب الفئة




 
 
My Fairy Pony   
روابط إعلانية:





لقطة شاشة من التطبيق:

My Fairy Pony
تفاصيل التطبيق:

الإصدار: 1.1.1 المطور: TegTap فئة: عارضة الألعاب السعر: 1.99 $ ترخيص: تجاري تاريخ إيداع: 28 Sep 13 شعبية: 4128 حجم: 26.5 MB اسم حزمة: com.tegtap.myfairypony
تحميل التطبيق My Fairy Pony


Rating: 2.4/5 (Total Votes: 106)




روابط إعلانية:



 
 

My Fairy Pony - مرحبا بكم في غابة الجنية المهر، حيث تحصل على اللباس والتفاعل مع لطيف أصدقاء المهر! كما يمكنك استكشاف الغابة، ترقب لكنز الصدور. أنها تحتوي على ثوب جديد حتى العناصر ويعامل لالمهور الخاص بك. في حين أن "بلدي المهر الجنية" تم تصميمها خصيصا مع الأطفال الصغار في الاعتبار، يمكن للجميع التمتع استكشاف الجمال السحرية الموجودة في جميع أنحاء الجنية الغابات المهر. كن حلاق أن كل المهر أحلام!



جميع المهور حفاظ على دولهم حفظها بعد مغادرة التطبيق، لذلك ليس هناك حاجة للبدء من جديد من نقطة الصفر إذا كان لديك لهم لابسة بالضبط كيف تريد منهم. جميع المهور يديروا، والحديث، وحتى اللباس العناصر التي اختيار بالنسبة لهم يديروا على طول الحق معهم!



بعد تجميله المهور الخاص بك، يمكنك مشاهدتها الهرولة حول الغابة، أو استكشاف مشهد مهيب للغابات لنفسك. رضع التمتع تخصيص كل المهر لبرضاهم مع اللباس بديهية حتى القوائم. أحب الأطفال أيضا البحث عن الكنز جانب من جوانب هذه اللعبة. كل هذا يجعل "بلدي المهر الجنية" أكثر من ذلك بكثير من مجرد التطبيق اللعبة آخر.



يمكنك تخصيص المهور الخاصة بك مع العديد من أنماط وألوان مختلفة، بما في ذلك:



* الألوان الجسم

* تسريحات الشعر

* أنماط ذيل حصان،

* قرون يونيكورن

* الرموش

* أحذية

* أجنحة

* الألوان العين

* علامات كتي

* 200 فستان البنود الأمر الذي جعل الآلاف والآلاف من تركيبات!



حيث يمكنك اللباس المهور في أي مكان في الغابة، والخلفيات رائع لن تكون أبدا نفس مرتين. مثل الذين يعيشون دمى المهر، فإن هذه الفتاة المهر القليل تشكل في ملابس رهيبة والأساليب المدهشة التي اقتطاف بالنسبة لهم، في بيئة جميلة! انهم مثل دمى باربي من المهور!



لا يمكن لغضب المشتريات أو الإعلانات. فقط المهر الخير الخالص في التطبيق. الفتيات الصغيرات إطلاق العنان لالداخلية الأميرة المهر وحتى الرجال يمكن أن يطلق العنان brony من الداخل مع هذا الاكتشاف المهر واللباس حتى لعبة. ؛



في حين أن المهور من الجنية الغابات المهر هي فريدة من نوعها، يمكنك اللباس لهم حتى لتشبه بعض الشخصيات المفضلة المهر القليل الخاص مثل الأميرة سيليستيا، قوس قزح داش، الشفق البريق، Fluttershy، الندرة، وأبل جاك، والخنصر الفطيرة.



شيء TegTap

بحث "TegTap" على جوجل اللعب واكتشاف المزيد من المتعة تطبيقات للأطفال الصغار. ألعاب TegTap هي دائما مثيرة، والتفاعلية، والملونة، ومحفزة. أي بيانات شخصية على الإطلاق يتم جمعها من قبل أي من تطبيقات TegTap لل.



انضم لصفحة الفيسبوك: www.facebook.com / TegTap

تابعونا على تويتر: @ TegTap





الكلمات الرئيسية ذات الصلة:

المهر، الخيول، الخيول قليلا، المهر القليل، خرافية، الجنيات، الأميرة، الأميرات، قليلا، فتاة، طفل صغير، طفل، أطفال، جميلة، اللعبة، واللباس، واللباس، وبلدي، وحيد القرن، والسحر، لعبة، وأجنحة، ويطير، وماكياج ، مكياج، الحصان، الخيول، horsies، والحيوانات الأليفة، جميلة، صور، غابات، البحث عن الكنز، مخفي، والجمال، لطيف، وفرشاة، والشعر


إعلامنا

  

الأذونات المطلوبة

  • android.permission.INTERNET

تطبيقات أخرى لل "TegTap"
تطبيقات مماثلة
تعليقات على My Fairy Pony

and:

Thanks

تاريخ: 7 Nov 14

اسم


تعليق


أدخل النص من الصورة أدناه

بدوره على الصور!

 
 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   עברית   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2011 - 2015

My Fairy Pony Android Download

 

My Fairy Pony Android Download

 
Search By Category




 
 
My Fairy Pony   
Sponsored Links:





Application Screenshot:

My Fairy Pony
Application Details:

Version: 1.1.1 Developer: TegTap Category: Casual Price: 1.99 $ Distribution Type: Commercial Upload Date: 28 Sep 13 Downloads: 4128 Size: 26.5 MB Package Name: com.tegtap.myfairypony
Download Application My Fairy Pony


Rating: 2.4/5 (Total Votes: 109)




Sponsored Links:



 
 

My Fairy Pony - Welcome to Fairy Pony Forest, where you get to dress up and interact with your cute pony friends!  As you explore the forest, keep an eye out for treasure chests.  They contain new dress up items and treats for your ponies.  While "My Fairy Pony" was specifically designed with small children in mind, everyone can enjoy exploring the magical beauty found throughout Fairy Pony Forest.  Be the stylist that every pony dreams of!

All ponies keep their states saved after leaving the app, so there's no need to start again from scratch if you have them dressed up exactly how you want them.  All the ponies animate, talk, and even the dress up items you choose for them animate right along with them!  

After beautifying your ponies, you can watch them trot around the forest, or explore the forest's majestic scenery for yourself.  Toddlers enjoy customizing each pony to their liking with the intuitive dress up menus.  Kids also love the treasure hunt aspect of this game.  All of this makes "My Fairy Pony" so much more than just another dressup app.

You can customize your ponies with many different styles and colors, including:

* Body colors
* Hairstyles
* Pony tail styles,
* Unicorn horns
* Eyelashes
* Shoes
* Wings
* Eye colors
* Cutie marks
* 200 dress up items, which make thousands and thousands of combinations!

Since you can dress up your ponies anywhere in the forest, the gorgeous backgrounds are never the same twice.  Like living pony dolls, these little pony girls will pose in your awesome outfits and amazing styles that you pick out for them, in a beautiful setting!  They're like the barbie dolls of ponies!  

No irritating in-app purchases or ads.  Just pure pony goodness.  Little girls can unleash their inner pony princess and even guys can unleash their inner brony with this pony discovery and dress up game.  

While the ponies of Fairy Pony Forest are unique, you can dress them up to resemble some of your favorite my little pony characters such as Princess Celestia, Rainbow Dash, Twilight Sparkle, Fluttershy, Rarity, Apple Jack, and Pinkie Pie.

ABOUT TegTap
Search "TegTap" on Google Play and discover more fun apps for young kids. TegTap's games are always exciting, interactive, colorful, and stimulating.  No personal data whatsoever is collected by any of TegTap's apps.

Join our Facebook Page: www.facebook.com/TegTap
Follow us on Twitter: @TegTap


Relevant Keywords:
pony, ponies ,little ponies, little pony, fairy, fairies, princess, princesses, little, girl, toddler, baby, babies, pretty, dressup, dress up, dress, my, unicorn, magic, game, wings, fly, makeup, make up, horse, horses, horsies, pet, pretty, picture, forest, treasure hunt, hidden, beauty, cute, brush, hair


Share us with your friends

  

Required Permissions

  • android.permission.INTERNET

Other Apps of "TegTap" Developer
Similar Apps
Comments on My Fairy Pony

and:

Thanks

Date: 7 Nov 14

Name


Comment


Enter text from the image below

Turn on images!

 
 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   עברית   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2011 - 2015